زوجة ياسر الرميانالعروس الشقراء التي سرقت قلب أحد أعظم رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية ومحافظ الصندوق السعودي للاستثمار ، وأثبتت نفسها داخل وخارج حدود المملكة.

من هي زوجة ياسر الرميان؟

الزوجة هي الإعلامية الأمريكية الشهيرة كارلا ديبيلو، الذي بالإضافة إلى إخراج الأفلام والبرامج ، يعمل أيضًا كمقدم تلفزيوني وظهر في برنامج The Kim Kardashian Show. على الرغم من شهرة ديبيلو ونجاحها الإعلامي ، إلا أنها لم تكن قادرة على التخرج من المدرسة الثانوية بسبب عبء عملها. جدير بالذكر أنه بعد زواجها من رجل الأعمال السعودي ياسر الرميان ، دخلت ديبيلو عالم الأعمال وتفوقت هناك من خلال توليها منصب الرئيس التنفيذي لشركة CDB Consulting.

زوجة ياسر الرميان ويكيبيديا

وُلدت كارلا ديبيلو في 28 مارس 1985 م في فلوريدا ، وحصلت على لقب رائدة الأعمال الاستثمارية على الرغم من صغر سنها وكانت أيضًا بارعة في إدارة الصفقات ذات التسعة صفر. ساعدها زوجها ياسر الرميان في دخول عالم الأعمال وتعلم اللغة العربية بعد إقامتها في دبي. كما فتحت المملكة العربية السعودية أبوابها له وساعدته في إجراء العديد من المعاملات التجارية.

السيرة الذاتية لزوجة ياسر الرميان

يوضح الجدول التالي أهم المعلومات والتفاصيل الخاصة بالزوجة

الأسم الكاملكارلا ديبيلو
الاسم الانجليزي كارلا ديبيلو
تاريخ الميلاد28 مارس 1985 م
العمر38
مكان الميلادفلوريدا
مسكنالسعودية
دِينالنصرانية
الحالة الاجتماعيةمتزوج
اسم زوجهاياسر الرميان
العملسيدة أعمال ومديرة الأفلام والتلفزيون والرئيس التنفيذي لشركة CDB Consulting
اللغة الأمإنجليزي

كارلا ديبيلو إنستغرام

كارلا ديبلو زوجة رجل الأعمال ياسر الرميان لديها حساب شخصي على انستجرام باسم. وبلغ عدد متابعيها نحو 577 ألف متابع. تنشر ديبيلو صورها بأحدث الإطلالات العصرية كما تشارك مع متابعيها صور الرحلات السياحية التي تقوم بها داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

.

أخيرًا ، أجبنا على سؤال من هي زوجة ياسر الرميان والسيرة الذاتية؟ ناقشنا أيضًا أعمالها الرئيسية وحسابها الشخصي على Instagram.